مشاكل وحلول جنسية يجب أن نعرفها

Zaid Siddiqui

, Health A2Z

ومهما كنت تخجل من الحديث عن الرغبات والمتعة الجنسية، فنحن نعلم أهميته. قد يكون الأمر صعبًا إذا اضطررنا نحن أو شركاؤنا إلى مواجهة أي من المشكلات المتعلقة به. يمكن أن يسبب الانحراف في علاقاتك، ومشاكل في الزواج، وما إلى ذلك. ومن هنا فإن ما يجب فعله هو مناقشة المشاكل الجنسية وحلولها. وبينما نعرف أكثرها شيوعًا، دعنا نعرف أيضًا ما هي الحلول لهذه المشكلات

 

ما هي المشاكل الجنسية الشائعة؟

 

الضعف الجنسي لدى الرجال .1 

يُعرف أيضًا بالعجز الجنسي، ويحدث عندما لا يتمكن الرجل من الانتصاب أو الحفاظ عليه. يعاني معظم الرجال من هذه المشكلة في وقت ما من حياتهم، ويمكن أن تكون الأسباب جسدية أو نفسية.

 

2. سرعة القذف

ويحدث ذلك عندما يقذف الرجل في وقت أسرع مما يريد أثناء ممارسة الجنس. إنها مشكلة فقط إذا كانت تزعجه أو تزعج شريكه. يمكن أن تشمل الأسباب القلق فيما يتعلق بالأداء الجنسي أو التوتر أو المشكلات التي لم يتم حلها في العلاقة أو الاكتئاب

 

3. تأخير القذف

وقد تشمل المدى الطويل مشاكل صحية, الآثار الجانبية للأدوية ,الكحول سوء المعاملة، أو العمليات الجراحية. ويمكن أن يكون سبب هذه المشكلة أيضًا بعض العوامل النفسية مثل – الاكتئاب،قلق,ضغوط أو مشاكل في العلاقة.

 

4. انخفاض الرغبة الجنسية

انخفاض الرغبة الجنسية يعني انخفاض الرغبة أو الاهتمام بممارسة الجنس. ترتبط الحالة بانخفاض مستويات هرمون الذكورة التستوستيرون. ويحافظ على الدافع الجنسي,الحيوانات المنوية إنتاج العضلات,شعر، وعظم. يمكن أن يؤثر انخفاض هرمون التستوستيرون على جسمك وحالتك المزاجية. انخفاض الرغبة الجنسية ناتج عن الاكتئاب أو القلق أو صعوبات في العلاقة.السكري,ضغط دم مرتفع، وبعض الأدوية مثل مضادات الاكتئاب قد تساهم أيضًا في انخفاض الرغبة الجنسية.

 

ما هي علاجات الضعف الجنسي؟

 

في معظم حالات العجز الجنسي، يمكن تعديله عن طريق علاج المشاكل الجسدية أو النفسية الكامنة.

 

  1. العلاج الطبي: يتضمن ذلك علاج أي مشكلة جسدية قد تساهم في إصابة الرجال العجز الجنسي.
  1. الأدوية: يمكن استخدام سياليس، أو ليفيترا، أو ستاكسين، أو ستندرا، أو فياجراتساعد على تحسين وظيفة الانتصاب عند الرجال عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب. (بروميس نت) هو دواء يستخدم لعلاج سرعة القذف. يتم تطبيق الرذاذ على قضيب ويحتوي على الليدوكائين، مما يقلل من الحساسية ويسمح بمزيد من التحكم في القذف. هذه مجرد مشاكل وحلول جنسية مؤقتة.
  1. العلاج النفسي: يتم العلاج على يد استشاري مدرب ومحترف مما يساعد الشخص على معالجة مشاعر القلق،يخاف، أو الذنب والتي قد يكون لها تأثير على الوظيفة الجنسية.
  2. يزرع: وسائل المساعدة مثل أجهزة التفريغ وإلى القضيب قد تساعد الغرسات الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب. هذه تساعد بشكل كبير، ومع ذلك، يجب أن تعرف أن المناقشة مشاكل وحلول جنسية مع الطبيب هي أيضًا طريقة جيدة للذهاب!

 

التعليم والتواصل

تحدث عن الجنس والسلوكيات الجنسية والاستجابات. قد يساعد الرجل على التغلب على مخاوفه بشأن الأداء الجنسي. المحادثة المفتوحة مع الشريك حول الاحتياجات والاهتمامات تساعد أيضًا في التغلب على العديد من العوائق التي تحول دون تحقيق النجاح حياة جنسية صحية.

 

تشير الأبحاث إلى أن العجز الجنسي شائع لدى حوالي 43% من النساء و31% من الرجال يعانون من درجة معينة من الصعوبة. المشاكل الجنسية وحلولها من المواضيع التي يتردد الكثير من الناس في مناقشتها. ولحسن الحظ، فإن معظم حالات العجز الجنسي قابلة للعلاج. لذلك من المهم مشاركة مخاوفك مع شريكك وطبيبك للوصول مبكرًاالعلاج في الهند.

   

الأسئلة الشائعة المتعلقة بالمشاكل الجنسية وحلولها

 

س: ما هي الفئات الأربعة للضعف الجنسي؟

أ: الفئات الأربع الرئيسية للخلل الجنسي هي اضطرابات الرغبة/الاهتمام الجنسي، والإثارة، والنشوة الجنسية، والألم الجنسي

 

س: من يعالج الاضطرابات الجنسية؟

أ:عالم الجنس هو طبيب متخصص في تشخيص وعلاج الاختلالات والاضطرابات الجنسية

 

س: كيف يشعر الرجل بالضعف الجنسي؟

أ:الضعف الجنسي (ضعف الانتصاب) هو حالة تتعلق بالعقم عند الذكور، والتي قد تؤثر على الحالة الجسدية والعقلية لكل ذكر يواجه الضعف الجنسي. من الطبيعي أن يخلق الضعف الجنسي مشاعر القلق وتدني التقدير.

 

 

اختر GoMedii للحصول على أفضل علاج وبأسعار معقولة في الهند

 

إذا كنت تريد العلاج الأفضل والأكثر تكلفة في الهند، فأنت في المكان والوقت المناسبين! ثق بـ GoMedii في علاجك؛ نحن نؤكد لك عملية من الدرجة الأولى وخالية من المتاعب.

 

لدينا علاقات مع أحد المستشفيات الأكثر شهرة في الهند لنوفر لك أفضل علاج بتكلفة معقولة. علاوة على ذلك، للاستفادة من عروضنا، يمكنك الاتصال بنا على موقعنا الموقع الإلكتروني أو اتصل بنا على +91-9599004311. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على Connect@gomedii.com. سيقوم فريقنا بالرد عليك على أساس الأولوية.

 

لا تتردد في إسقاط استفساراتك من خلال هذااستمارة. سيقوم فريق الخبراء لدينا بالاتصال بك!


Disclaimer: GoMedii is a recognized and a considerate healthcare platform which tends to connect every dot of the healthcare needs and facilities. GoMedii facilitates the accessibility of all health news, health tips, and information from the Health experts and Doctors to the eyes of readers. All of the information and facts mentioned in the GoMedii Blog are thoroughly examined and verified by the Doctors and Health Experts, elsewise source of information is confirmed for the same.


 About GoMedii: GoMedii is a Healthcare Technology Platform That Works Out Your Treatment / Surgery the Way You Need & Plan. A Treatment partner that simplifies the patient journey at every step. Drop Your Queries for the most affordable & world-class treatment options.You may simply download the GoMedii app for Android or iOS.