تكلفة خزعة الخصية في دلهي

Zaid Siddiqui

, Treatments

عندما يتعلق الأمر بالرجال ومشاكلهم الجنسية، نادرًا ما تجد أحدًا يتحدث عنها علنًا. لقد شجعنا مرضانا باستمرار على أن يكونوا منفتحين بشأن هذا الأمر. هنا نحن ذاهبون للمناقشة الخصية خزعة التكلفة في دلهي والتي تستخدم للحصول على فكرة عن أي حالة قد تؤدي إلى أي مشكلة جنسية.

 

ليس من الشروط التي نتحدث عنها هنا؛ نحن نتحدث بالأحرى عن طريقة تشخيصية تساعدك على معالجة المشكلات التي تظل غير معروفة.

 

ما هي خزعة الخصية؟

 

من المعروف أن خزعة الخصية هي وسيلة تشخيصية يمكن للرجال من خلالها التعرف على نوع المشاكل التي يواجهونها. تأخذ خزعة الخصية عينة من الأنسجة من الخصية لتحليلها في المختبر. الخصيتين هما ذكر الأعضاء التناسلية. ينتجون الحيوانات المنوية للجنس الذكري هرمون التستوستيرون.

 

 

ما هي تكلفة خزعة الخصية في دلهي؟

 

تبدأ تكلفة خزعة الخصية في دلهي NCR من30.000  روبية هندية وحسب الحاجة يمكن إضافة اختبارات مما يزيد من السعر. تحليل السائل المنوي ينظر إلى كمية وجودة الحيوانات المنوية لديك. عادة ما يتم الحصول على عينة السائل المنوي الأولية عن طريق الاستمناء. ويشمل ذلك تحليل السائل المنوي وبالتالي يساعد في التعرف على المشاكل التالية:

 

  • انخفاض مستويات الحيوانات المنوية بشكل غير طبيعي
  • نوعية رديئة من الحيوانات المنوية
  • فقد النطاف (غياب الحيوانات المنوية)

 

دم ويمكن لاختبارات الهرمونات في كثير من الأحيان تحديد أسباب انخفاض مستويات الحيوانات المنوية. ومع ذلك، عندما لا تكون هذه الاختبارات حاسمة، قد تحتاج إلى خزعة الخصية.

 

 

ما هي استخدامات خزعة الخصية؟

 

تعد تكاليف خزعة الخصية في دلهي أرخص مقارنة بالمناطق الأخرى نظرًا لعدم توفر خيارات المختبر والمرافق الأخرى. يمكن استخدامها لما يلي:

 

  • تحديد ما إذا كانت مشاكل إنتاج الحيوانات المنوية ناجمة عن انسداد
  • استخراج الحيوانات المنوية لاستخدامها في اطفال انابيب. يتم ذلك إذا تم تصنيع الحيوانات المنوية في الخصيتين ولكنها غير موجودة في السائل المنوي.
  • تشخيص الخصية سرطان
  • تحديد سبب أ كتلة في الخصيتين

 

 

ما هي الأنواع المختلفة خزعة الخصية المتوفرة؟

 يتوفر نوعان رئيسيان من الخزعة. هذه هي الخزعة المفتوحة والخزعة عن طريق الجلد:

يفتح خزعة:  

إذا كنت ستخضع لخزعة مفتوحة، فإن الإجراء التالي هو الإجراء النموذجي:

 

  1. سيقوم طبيبك بإجراء شق صغير من خلال الجلد.
  2. تتم إزالة كمية صغيرة بحجم حبة البازلاء من أنسجة الخصية.
  3. عند أخذ الخزعة، ستشعر بالضغط أو الانزعاج البسيط. يجب أن لا تشعر بالألم.
  4. عادة، يتم استخدام غرزة واحدة قابلة للامتصاص لإغلاق الجرح في الخصية. غرزة أخرى تغلق بشرتك. إزالة الغرزة ليست ضرورية.
  5. يتم تنفيذ نفس التقنية على الخصية الثانية.

عن طريق الجلد خزعة:

يعتمد إجراء الخزعة عن طريق الجلد على نوع الإبرة المستخدمة — إبرة أساسية أو إبرة رفيعة.

 

  • وفي كلتا الحالتين، يتم إدخال إبرة من خلال جلد الخصية.
  • إذا كنت ستخضع الخزعة بالإبرة الأساسية، فسوف تسمع صوت نقر أو فرقعة عالٍ عند استخراج عينة الأنسجة.
  • إذا كنت ستخضع لخزعة بإبرة دقيقة، فسيتم سحب عينة الأنسجة باستخدام محقنة.
  • يتم تنفيذ نفس التقنية على الخصية الثانية.

 

 

لماذا قد تحتاج إلى خزعة الخصية؟

 

بينما يجب أن تعرف تكلفة خزعة الخصية في دلهي، يجب أن تعرف أيضًا بالضبط ما يمكن أن يكون السبب الرئيسي وراء ذلك. ستكون النتيجة المحتملة للخزعة هي وجود أو فرص الإصابة بسرطان الخصية.

 

 

ما هو سرطان الخصية؟

 الخصية سرطان يحدث في الخصيتين (الخصيتين)، والتي تقع داخل كيس الصفن، وهي كيس فضفاض من جلد تحت قضيب. تنتج الخصيتان الهرمونات الجنسية الذكرية الحيوانات المنوية للتكاثر.

 

 

 

اختر GoMedii للحصول على العلاج الأفضل والأكثر تكلفة في الهند

 

إذا كنت تريد العلاج الأفضل والأكثر تكلفة في الهند، فأنت في المكان والوقت المناسبين! ثق بـ GoMedii، أفضل شركة سياحة طبية في الهند‎مع علاجك؛ نحن نؤكد لك عملية من الدرجة الأولى وخالية من المتاعب.

 

لدينا علاقات مع واحدة من المستشفيات الأكثر شهرة لتحصل على أفضل علاج طبي في الهند بتكلفة معقولة. علاوة على ذلك، للاستفادة من باقاتنا، يمكنك الاتصال بنا على موقعنا أو الاتصال بنا على+91-9599004311. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على Connect@gomedii.com. سيقوم فريقنا بالرد عليك على أساس الأولوية.

 

اتصل بـ GoMedii لحل استفساراتك من قبل فريقنا من الخبراء الطبيين. يمكنك أيضًا التواصل معنا التقدم بطلب للحصول على تأشيرة طبية.

 


Disclaimer: GoMedii is a recognized and a considerate healthcare platform which tends to connect every dot of the healthcare needs and facilities. GoMedii facilitates the accessibility of all health news, health tips, and information from the Health experts and Doctors to the eyes of readers. All of the information and facts mentioned in the GoMedii Blog are thoroughly examined and verified by the Doctors and Health Experts, elsewise source of information is confirmed for the same.


 About GoMedii: GoMedii is a Healthcare Technology Platform That Works Out Your Treatment / Surgery the Way You Need & Plan. A Treatment partner that simplifies the patient journey at every step. Drop Your Queries for the most affordable & world-class treatment options.You may simply download the GoMedii app for Android or iOS.