تكلفة علاج خلع الركبة الخلقي في الهند

Zaid Siddiqui

, Treatments

يعد CDK (خلع الركبة الخلقي) من بين الحالات النادرة تقويم العظام الظروف وجدت في الغالب في الإناث. قد يحدث كتشوه معزول أو يرتبط بتشوهات عضلية هيكلية مثل خلل التنسج النمائي للورك وحنف القدم. يمكن أن يحدث أيضًا كجزء من متلازمة مثل اعوجاج المفاصل الخلقي المتعدد أو متلازمة لارسن، أو قد يحدث في حالات الشلل مثل القيلة النخاعية السحائية. وبالنظر إلى مثل هذه الحالات، صممت العديد من المرافق الطبية الهندية العديد من طرق العلاج لإجراء مسح شامل لمثل هذه الحالات. لقد توصلنا، GoMedii، شريك الرعاية الصحية الخاص بك، إلى دليل شامل حول تكلفة علاج CDK للركبة في الهند.

 

استمر في القراءة!

 

دليل شامل لـ CDK (خلع الركبة الخلقي)

 

CDK (الخلع الخلقي للعظم ركبة) هي حالة نادرة جدًا توجد عادةً عند الأطفال حديثي الولادة. على الرغم من أن المسببات غير معروفة، إلا أن العديد من الباحثين قد يعتقدون أنه يمكن أن يحدث بسبب الجنين التمركز.

 

قد تحدث هذه الحالة نتيجة لانقباضات عضلات الفخذ الرباعية، أو اعوجاج المفاصل الخلقي المتعدد، أو متلازمة لارسن. قد يحدث كتشوه معزول، أو قد يكون مرتبطًا بتشوهات عضلية هيكلية مثل خلل التنسج النمائي للورك وحنف القدم.

 

فحص:

 

قد يقوم طبيبك بإجراء تقييم طبي من خلال أخذ عوامل معينة بعين الاعتبار، مثل:

  • قد يكون المريض يعاني من فرط تمدد الركبة عند الولادة.
  • يمكن وضع قدم المريض على وجه.
  • سيكون هناك انثناء محدود في الركبتين.
  • قد يعاني المريض من غمازات أو ثنية جلدية في الجانب الأمامي من الركبة.

 

ملحوظة:يوصى بفحص الورك لاستبعاد وجود خلع في الورك في نفس الجانب، لأن 50٪ أو أكثر قد يكون لديهم خلل التنسج الوركي.

تثير هذه الحالة حالات خلقية مختلفة، مما يجعل خلع الركبة الخلقي له الأولوية على علاج خلل التنسج الوركي أو حنف القدم. نظرًا لأن حزام الحوض وجبيرة القدم الحنفاء قد يتطلبان ثني الركبة، فأنت بحاجة إلى العمل على علاج خلع الركبة أولاً.

 

تصنيف الخلع الخلقي للركبة:

 

يعتمد التصنيف على النطاق المحتمل للحركة في الركبة وقابلية المفصل للاختزال.

 

  • الصف 1: من الممكن حدوث فرط تمديد للركبة مع نطاق حركة محتمل في الركبة يصل إلى 90 درجة.
  • الصف 2: يتم خلع مفصل الركبة، ويمكن إجراء حركة ثني الركبة من 30 درجة إلى 90 درجة مع التلاعب.
  • الصف 3: خلع غير قابل للاختزال.

 

ما هو علاج CDK للركبة المتاح في الهند؟

 

نحن بحاجة لفحص الطفل بالتفصيل. إذا كان المفصل قابلاً للاختزال يدويًا:

 

  • في الصف 1- ثم يتم إجراء المعالجة الأسبوعية والجص لبضعة أسابيع، يليها حزام بافليك.
  • في الصف 2- إذا كان من الممكن تصغير مفصل معالجة واحد أو اثنين، فسيتم إجراء معالجة ضعيفة وجص، بخلاف ذلك، يُنصح بإجراء بضع الوتر عن طريق الجلد تحت التخدير.
  • في الصف 3- نحن بحاجة لرؤية المشاكل الأخرى المرتبطة بها. في هذا الصف، يحتاج معظم الأطفال إلى عملية جراحية. في الجراحة، من الضروري إطالة العضلة الرباعية الرؤوس (رباعية الرؤوس) أو تقصير الفخذ.

كيفية تقييم خيارات العلاج المتاحة لـ CDK؟

 

من المهم ملاحظة أن CDK يمكن أن يرتبط أحيانًا بتشوهات عضلية هيكلية أخرى، ويمكن أن تختلف شدة الحالة. التشخيص المبكر أمر بالغ الأهمية لتنفيذ التدخلات المناسبة. قد يشمل العلاج مجموعة من الأساليب غير الجراحية مثل العلاج الطبيعي، والتدعيم، والتجبير. في الحالات الأكثر شدة، يمكن التفكير في التدخل الجراحي لتصحيح المحاذاة وتحسين وظيفة مفصل الركبة. سيعتمد النوع المحدد وخطة الإدارة على الخصائص الفردية لـ CDK في كل حالة.

 

ما هي تكلفة علاج الركبة CDK في الهند؟

 

تتراوح تكلفة علاج CDK للركبة في الهند من4000 دولار أمريكي إلى 6000 دولار أمريكي (3,40,000 روبية هندية إلى 5,00,000 روبية هندية)، بناءً على حالة المريض ومنشأة الرعاية الصحية المختارة.

 

تكلفة علاج الركبة CDK في المدن الهندية:

 

City Estimated Cost (USD)
Estimated Cost (INR)
Delhi-NCR USD 4,000 – USD 6,000 INR 2,00,000 – INR 3,00,000
Mumbai USD 4,400 – USD 6,600 INR 2,20,000 – INR 3,30,000
Chennai USD 3,600 – USD 5,400
INR 1,80,000 – INR 2,70,000
Hyderabad USD 4,000 – USD 6,000
INR 2,00,000 – INR 3,00,000
Kolkata USD 3,400 – USD 5,100
INR 1,70,000 – INR 2,60,000
Bangalore USD 4,000 – USD 6,000
INR 2,00,000 – INR 3,00,000

 

ما هي أفضل المستشفيات لعلاج CDK في الهند؟

 

تعد الهند موقعًا مرغوبًا للغاية لمجموعة متنوعة من علاجات العظام. هنا، يمكنك العثور على دعم طبي ممتاز باستخدام أحدث التقنيات التي يقدمها جراحو العظام المؤهلون تأهيلاً عاليًا. قامت GoMedii بتجميع قائمة بالأفضل المستشفيات التي توفر أفضل تكلفة لعلاج الركبة CDK وأكثرها تكلفة في الهند من أجل راحتك.

 

المستشفيات:

 

  1. مستشفى BLK سوبر التخصصي دلهي، دلهي NCR
  2. مستشفيات مانيبال نيودلهي، دلهي إن سي آر
  3. مستشفى ماكس سوبر التخصصي، ساكيت دلهي، دلهي إن سي آر
  4. مستشفيات جلين إيجلز العالمية، حيدر أباد
  5. إم جي إم للرعاية الصحية، تشيناي
  6. مستشفى فورتيس، كاليان، مومباي
  7. مستشفى أرتميس جورجرام، دلهي NCR
  8. مستشفى فورتيس المرافقون، نيودلهي، دلهي NCR
  9. ميدانتا الطبية، جوروجرام، دلهي NCR
  10. مستشفى إندرابراستا أبولو، نيودلهي، دلهي إن سي آر

 

الأسئلة الشائعة المتعلقة بتكلفة علاج الركبة CDK في الهند

 

س: ما هي الحقنة الأكثر أمانا لآلام الركبة؟

 

أ: البلازما الغنية بالصفائح الدموية يعد الحقن (PRP) أحد أكثر الحقن أمانًا، لأنه يتضمن الصفائح الدموية التي تتشكل بشكل طبيعي داخل الجسم. في هذه العملية، تقوم الصفائح الدموية المركزة المنشطة بإحضار عوامل النمو والعوامل المضادة للالتهابات إلى المنطقة المحقونة المعنية، خاصة عند حقنها تحت الجلد. الموجات فوق الصوتية إرشاد.

 

س: ما هو أحدث علاج لآلام الركبة؟

 

أ:يتم حقن حمض الهيالورونيك (سائل سميك يعمل على تزييت المفاصل بشكل طبيعي) في ركبتك لتحسين الحركة وتقليل ألم.

 

س: كم عدد حقن الركبة الآمنة؟

 

أ:خلصت دراسات مختلفة إلى أن تلقي الكثير من حقن الستيرويد في نفس الموقع قد يؤدي إلى تلف الأنسجة. ولهذا السبب، يقترح العديد من المتخصصين في الرعاية الصحية تجنب أكثر من ثلاث حقن الستيرويد في نفس الجزء من الجسم خلال عام واحد.

 

س: كيف يمكنني تشحيم ركبتي بشكل طبيعي؟

 

أ:فيما يلي بعض الطرق البسيطة للحفاظ على حركة ركبتيك أثناء البقاء نشطًا:

 

  • تمارين تقوية
  • الموقف والدعم
  • فقدان الوزن والنظام الغذائي
  • تدليك
  • الاستعدادات العطرية
  • عبر القطار
  • خذ حمامًا دافئًا أو حمامًا

 

س: ما هو الزيت الأفضل لمفصل الركبة؟

 

أ: أظهر التدليك بزيت الزيتون البكر الممتاز نتائج مذهلة في علاج آلام مفصل الركبة. وينصح باستخدام النوع الأقل تكريراً، والذي يتم عصره ميكانيكياً بدلاً من معالجته بالحرارة أو المواد الكيميائية التي تغير خصائصه.

 

س: هل السمن يعمل على تليين المفاصل؟

 

أ:يساعد السمن بشكل واضح على توفير التشحيم للمفاصل والأنسجة؛ كما أنه يساعد في تقليل التهاب المفاصل. يساعد السمن على تحقيق التوازن بين بيتا وفاتا، وهما أكثر دوشاس شيوعا في الروماتويد التهاب المفاصل

 

اختر GoMedii للحصول على تكلفة علاج CDK للركبة الأفضل والأكثر تكلفة في الهند

 

إذا كنت تريد أفضل تكلفة علاج CDK للركبة وأكثرها تكلفة في الهند، فأنت في المكان والوقت المناسبين! ثق بـ GoMedii، أفضل شركة سياحة طبية في الهند‎مع علاجك؛ نحن نؤكد لك عملية من الدرجة الأولى وخالية من المتاعب.

 

لدينا علاقات مع واحدة من المستشفيات الأكثر شهرة لتحصل علىأفضل علاج طبي في الهند بتكلفة معقولة. علاوة على ذلك، للاستفادة من باقاتنا، يمكنك الاتصال بنا على موقعنا أو الاتصال بنا على+91-9599004311. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على Connect@gomedii.com. سيقوم فريقنا بالرد عليك على أساس الأولوية.

 

اتصل بـ GoMedii لحل استفساراتك من قبل فريقنا من الخبراء الطبيين. يمكنك أيضًا التواصل معنا لالتقدم بطلب للحصول على تأشيرة طبية.


Disclaimer: GoMedii is a recognized and a considerate healthcare platform which tends to connect every dot of the healthcare needs and facilities. GoMedii facilitates the accessibility of all health news, health tips, and information from the Health experts and Doctors to the eyes of readers. All of the information and facts mentioned in the GoMedii Blog are thoroughly examined and verified by the Doctors and Health Experts, elsewise source of information is confirmed for the same.


 About GoMedii: GoMedii is a Healthcare Technology Platform That Works Out Your Treatment / Surgery the Way You Need & Plan. A Treatment partner that simplifies the patient journey at every step. Drop Your Queries for the most affordable & world-class treatment options.You may simply download the GoMedii app for Android or iOS.