المستشفيات المعتمدة من قبل JCI في ولاية كيرالا

المستشفيات المعتمدة من قبل JCI في ولاية كيرالا

 

ولاية كيرالا، هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية الطبية في الهند. على الرغم من وجود مؤسسة أيورفيديك راسخة، إلا أن ولاية كيرالا خطت خطوات واسعة في الطب الوراثي أيضًا. هناك حوالي 54 مستشفى معتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة في الهند، أربعة منها في ولاية كيرالا.

 

قام GoMedii، شريك الرعاية الصحية الخاص بك، بتجميع قائمة المستشفيات المعتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية في ولاية كيرالا من أجل راحتك. اختر افضل مستشفى مع GoMedii واحصل على علاجات ذات مستوى عالمي بأسعار معقولة!

 

(قد يهمك هذا: أفضل المستشفيات المعتمدة من اللجنة المشتركة الدولية في الهند – تم تحديثها عام 2024)

 

1. مستشفى مؤسسة أهلية للعيون، بالاكاد 

مستشفى مؤسسة أهلية للعيون، المبادرة الرائدة الأهلية الصحة والتراث وقرية المعرفة، توفر رعاية عيون ذات مستوى عالمي تلبي المعايير الدولية بتكاليف معقولة. تعد هذه المدينة الصحية الضخمة ذات المعايير العالمية مشروعًا ذا أهمية وطنية، حيث يتمتع بالقدرة على زيادة أعمال السياحة الطبية في الهند.

 

مستشفى متخصص للغاية للعيون يضم مائة سرير ويقع في الحرم الجامعي الأخضر الخلاب في بالاكاد، ويتمتع بحضور قوي في 18 مركزًا إقليميًا في ولاية كيرالا. ويجري المستشفى اليوم أكثر من 25000 عملية جراحية للعيون، منها 12000 عملية جراحية مجانية سنوياً. ما بدأ كعيادة عامة عادية في عام 1984 في أبو ظبي تحول الآن إلى مؤسسة طبية مشهورة لتوفير رعاية عيون شاملة بأسعار معقولة.

 

بفضل أحدث التقنيات الطبية والمهنيين الطبيين المؤهلين تأهيلاً عاليًا وذوي الخبرة، تطمح أهليا إلى أن تكون واحدة من أفضل عشر وجهات للعناية بالعيون في العالم، حيث تقدم أفضل علاج متاح في الولاية لمجموعة من المرضى المحليين والدوليين الباحثين عن الجودة. العناية بالعيون بأسعار في متناول الجميع.

 

يقدم المستشفى فريقًا متخصصًا من أطباء العيون والموظفين الذين يقدمون التشخيص والعلاج لمجموعة متنوعة من أمراض العيون. يعتبر مستشفى أهلية للعيون في بالاكاد في ولاية كيرالا أحد أفضل مرافق رعاية العيون في ولاية كيرالا. إن التزام مستشفى العيون الأهلية بتقديم رعاية استثنائية للعيون باستخدام أحدث التقنيات، مدعومة بأحدث التقنيات والطرق المبتكرة من قبل كبار الجراحين، يدفعهم إلى المقدمة في مجال طب العيون. لقد تعاون مستشفى العيون الشهير هذا في ولاية كيرالا، بالاكاد، مع شركات التأمين الرائدة لضمان حصولك على أفضل رعاية صحية ممكنة. إنهم يقدمون رعاية استثنائية دون المساس بالخدمة أو التكنولوجيا أو المعرفة بأسعار معقولة، مما يجعلها واحدة من أفضل المستشفيات المعتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة في ولاية كيرالا.

 

مستشفى Ahalia Foundation للعيون هو مستشفى العيون الوحيد المعتمد من اللجنة المشتركة الدولية في الجزء الجنوبي من الهند والذي يوفر رعاية للعيون تتوافق مع المعايير الدولية. حصل المستشفى أيضًا على اعتمادات ISO: 9001:2008 لجودة الخدمات والبنية التحتية وتقديم الخدمات.

 

 

يتم إجراء علاجات العين الأولية في مستشفى Ahalia Foundation للعيون  

  • علاج إعتام عدسة العين
  • زراعة القرنية
  • اعتلال الشبكية السكري
  • المدار ورأب العين
  • العلاج بالليزك
  • العيون الوردية (التهاب الملتحمة)
  • العين الاصطناعية
  • الأخطاء الانكسارية
  • عيادة الشبكية
  • الحول

 

2. أستر ميديسيتي، كوتشي

 

أستر ميد سيتي يقع في مجمع هادئ على الواجهة البحرية بمساحة 40 فدانًا، وهو مؤسسة رائدة للرعاية الرباعية تضم 670 سريرًا وواحدة من أفضل المستشفيات في كوتشي، ولاية كيرالا. قام الدكتور آزاد موبين بوضع تصور للمركز ويقدم رعاية صحية عالية الجودة وغير مكلفة منذ عام 2013 من خلال مراكز التميز والمستشفى متعدد التخصصات.

 

أستر ميد سيتي، أحد المستشفيات الأولى المعتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة في ولاية كيرالا، هو مستشفى متعدد التخصصات للرعاية الرباعية يجمع بين الخبرة والتكنولوجيا لتوفير رعاية شاملة باستخدام نهج متعدد التخصصات. لقد نمت لتصبح وجهة طبية تجتذب المرضى من جميع أنحاء العالم، وترعى أفضل الأشخاص، وتقدم التكنولوجيا، وتشجيع البحث والتدريس مع الحفاظ على ثقافة العمل الأخلاقية والاجتماعية.

 

حصلت Aster Medcity على العديد من الاعتمادات، بما في ذلك اعتماد NABH وشهادة NABH للتميز في التمريض، بالإضافة إلى شهادة Bureau Veritas Green OT (مسارح العمليات الخضراء)، كل ذلك في غضون عام من الافتتاح.

 

تتفوق Aster Medcity في العديد من مراكز التميز، بما في ذلك:

 

التخصصات المتوفرة في مستشفى الحرم الجامعي:

 

  • الطب الباطني
  • أمراض معدية
  • الأشعة التداخلية
  • الأنف والأذن والحنجرة
  • الجراحة التجميلية والتجميلية والأوعية الدموية الدقيقة
  • الجراحة العامة
  • الطب النفسي
  • طب الأسنان
  • جراحة الوجه والفكين
  • أمراض الرئة
  • طب العيون
  • الطب النووي
  • مركز الخصوبة
  • الأمراض الجلدية
  • التجميل

 

برامج Aster Medcity السريرية، بما في ذلك الطب الطبيعي وإعادة التأهيل (PMR)،زراعة نخاع العظم,زراعة الكبد بالنقل,شلل الرعاش وعلاج اضطرابات الحركة مثل تحفيز الدماغ العميق (DBS),جراحة العمود الفقري,جراحة الصرع، والفيزيولوجيا الكهربية للقلب، وقد ساعد العديد من الناس في جميع أنحاء العالم.

 

أكمل برنامج الجراحة الروبوتية ذات الوصول الأدنى (MARS) من Aster أكثر من 1200 عملية جراحية بمساعدة الروبوت. يعد المستشفى واحدًا من المستشفيات القليلة في المنطقة التي تقدم خدمة أكسجة الأغشية خارج الجسم (ECMO) للمرضى المصابين بأمراض خطيرة. إنه أحد أفضل المستشفيات المعتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) في الهند.

 

(قد يهمك هذا: ما هي أفضل 10 مراكز الأيورفيدا والعافية في الهند؟)

 

3. مستشفى مترا، كاليكوت

 

في عام 2012، تصوير الأعضاء المؤسسون لمستشفى مترا تطوير منشأة رعاية صحية رباعية استثنائية في الهند من شأنها أن توفر علاجًا سريريًا غير مسبوق وتجربة للمرضى. حقق إطلاق ميترا هدف توفير رعاية صحية عالية الجودة لجميع طبقات المجتمع.

 

ميترا هو مستشفى رعاية رباعية متطور في كاليكوت يلبي المعايير الدولية. تتم مقارنة البنية التحتية والمرافق الطبية والخدمات السريرية بأعلى المستشفيات في العالم.

 

يمتد مستشفى مترا على مساحة 450 ألف قدم مربع ويضم 220 غرفة وشقة فريدة للمرضى.

 

تفتخر المستشفى بما يلي: 

  • سبع غرف عمليات عالية الأداء.
  • اثنان وخمسون وحدة منفصلة للعناية المركزة.
  • أحدث أجهزة التشخيص الطبي.

 

يتعافي المرضى بشكل أسرع في ميترا بفضل العلاج السريري الدقيق الذي يتلقونه والبيئة الإيجابية الناتجة عن بنيتها التحتية الفريدة. تم اختيار مترا كأفضل مستشفى للتصميم والهندسة المعمارية. NABH و Green OT يعتمدان أيضًا المستشفى.

 

توفر Meitra رعاية محسنة للمرضى من خلال وحدات الممارسة المتكاملة المعروفة باسم مراكز التميز (COE). يجمع كل مركز بين الأقسام الطبية والجراحية التي تعالج منطقة مرضية واحدة أو جهاز عضوي واحد تحت فريق قيادة واحد.

 

لدى Meitra ستة مراكز متخصصة للتميز 

  • رعاية القلب والأوعية الدموية
  • العناية بالعظام والمفاصل والعمود الفقري
  • علوم الأعصاب
  • علوم الجهاز الهضمي
  • العلوم الكلوية والبولية
  • أمراض الدم وزراعة النخاع العظمي والعلاج المناعي للسرطان

 

يتم دعم هذه المراكز من قبل خبراء معروفين، ومرافق طبية متطورة، وإجراءات سريرية تتضمن التكنولوجيا، مما يجعلها واحدة من أفضل المستشفيات المعتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة في ولاية كيرالا والوحيدة في منطقة مالابار. تم إنشاء نموذج مسار الرعاية الخاص بشركة Meitra بمساهمة أطباء من إحدى أفضل المستشفيات في العالم.

 

وتضمن مراكز التميز حصول المرضى على رعاية سريرية ممتازة، وهو ما يميز المستشفى بوضوح في هذا القطاع. علاوة على ذلك، تم اعتماد مستشفى مترا أيضًا كمركز متقدم للسكتة الدماغية، وهو المركز الرابع من نوعه في الهند، من قبل معهد الجودة والاعتماد، ومركز اعتماد الرعاية الصحية والاجتماعية.

 

4. مستشفى راجا جيري، كوتشي

 

لقد صنع مستشفى راجا جيري اسمًا لنفسه على خريطة تقديم الرعاية الصحية عالية الجودة في جنوب الهند، مما أثر على حياة ما يقرب من 2 مليون شخص في تاريخه القصير. لقد تطور المستشفى ليصبح مركز الرعاية الرباعية الأول في المنطقة، حيث اكتسب ثقة المرضى وولائهم من خلال مقدمي الرعاية المتعاطفين والمعدات الطبية عالية الدقة.

 

كان مستشفى راجا جيري، الذي تم إطلاقه في عام 2014، بمثابة مبادرة واعية من قبل مجموعة مؤسسات راجا جيري (CMI) الشهيرة لتوفير رعاية طبية عالية الجودة وغير مكلفة لعامة الناس. إن إرث راجا جيري المتمثل في ريادة ثقافة متميزة في القطاع التعليمي قد سمح لهم ببناء كلية طب ممتازة في ولاية كيرالا. تم تصميم المستشفى بشكل جيد في منطقة خضراء تبلغ مساحتها 40 فدانًا في قرية Chunangamvely الهادئة في Aluva. وهي أقرب منشأة إلى مطار كوشين الدولي.

 

إن السعي المستمر لتحقيق التميز الذي لا هوادة فيه في مجال الرعاية الصحية قد أكسب مستشفى راجا جيري العديد من الأوسمة والتقدير على المنصات الوطنية والدولية.

 

حصل مستشفى راجا جيري على الاعتمادات التالية:

 

  • حصلت اللجنة الدولية المشتركة (JCI) على الختم الذهبي للامتثال لأعلى المعايير الدولية بشأن سلامة المرضى وجودة الرعاية.
  • مجلس الاعتماد الوطني المستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية (NABH).
  • مجلس الاعتماد الوطني لمختبرات الفحص والمعايرة (NABL).
  • شهادة الأيزو 22000:2018 لخدمات الأغذية والمشروبات.

 

إن الجمع بين الطب الغربي و الأيورفيدا يوفر للمرضى تجربة علاجية أكثر شمولية، مما يجعلها واحدة من أفضل المستشفيات المعتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة في ولاية كيرالا. لقد مهد مستشفى راجا جيري الطريق لعلاج المرضى عبر الحدود من خلال دمج تكنولوجيا الرعاية الصحية عن بعد في عروض خدماته. اليوم، تطورت المستشفيات لتصبح الخيار الأساسي للمرضى المحليين والأجانب الباحثين عن الرعاية الصحية.

 

اختر GoMedii للحصول على أفضل علاج وبأسعار معقولة في الهند

 

إذا كنت تبحث عن أفضل علاج وأقل تكلفة في الهند، فأنت في المكان والوقت المناسبين! ثق بـ GoMedii،أفضل شركة سياحة طبية في الهند‎مع علاجك؛ نحن نؤكد لك عملية من الدرجة الأولى وخالية من المتاعب.

 

لدينا علاقات مع واحدة من المستشفيات الأكثر شهرة لتحصل على أفضل علاج طبي في الهند بتكلفة معقولة. علاوة على ذلك، للوصول إلى عروضنا، يمكنك الاتصال بنا على موقعنا أو الاتصال بنا على+91-9599004311. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على Connect@gomedii.com. سيقوم فريقنا بالرد عليك على أساس الأولوية.

 

اتصل بـ GoMedii لحل استفساراتك من قبل فريقنا من الخبراء الطبيين. يمكنك أيضًا التواصل معنا التقدم بطلب للحصول على تأشيرة طبية.

 

(قد يهمك هذا: ما هي أفضل مستشفيات أبولو المعتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية في الهند؟)


Disclaimer: GoMedii is a recognized and a considerate healthcare platform which tends to connect every dot of the healthcare needs and facilities. GoMedii facilitates the accessibility of all health news, health tips, and information from the Health experts and Doctors to the eyes of readers. All of the information and facts mentioned in the GoMedii Blog are thoroughly examined and verified by the Doctors and Health Experts, elsewise source of information is confirmed for the same.


 About GoMedii: GoMedii is a Healthcare Technology Platform That Works Out Your Treatment / Surgery the Way You Need & Plan. A Treatment partner that simplifies the patient journey at every step. Drop Your Queries for the most affordable & world-class treatment options.You may simply download the GoMedii app for Android or iOS.